Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

الأحساء تستضيف منافسات الأوتوكروس والدريفت وكسر الزمن

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (الأحساء تستضيف منافسات الأوتوكروس والدريفت وكسر الزمن )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

مران المتألق يحلّق بالأخضر إلى ربع نهائي «الألعاب الآسيوية»

واصل المنتخب السعودي لكرة القدم، عروضه المميزة في دورة الألعاب الآسيوية المقامة بالصين، وذلك بعد تأهله إلى الدور ربع النهائي إثر فوزه على المنتخب الهندي بنتيجة 2/0.

وسجل اللاعب محمد مران هدفَي الفوز (52 و57)، حيث احتاج إلى خمس دقائق ليسجل هدفين ويواصل حضوره القوي على المستوى التهديفي في هذه المسابقة، حيث سجل في ثالث مباراة على التوالي.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب السعودي مباراته في الدور المقبل أمام منتخب أوزبكستان الذي فاز في الدور نفسه على المنتخب الإندونيسي.

وأراح المدرب سعد الشهري المهاجم عبد الله رديف، حيث أشرك المهاجم مران وحيداً في المباراة.

وأضطر المدرب إلى إجراء عدد من التغييرات للحفاظ على مجموعة من اللاعبين في ظل الخشونة التي مارسها بعض لاعبي المنتخب الهندي والتي لقيت احتجاجات متكررة من قِبل قائد المنتخب السعودي فيصل الغامدي.

من جانبه، أكد المدرب سعد الشهري في المؤتمر الصحافي، أن المنتخب الذي يعدّ من قرابة العامين يملك الكثير من الأهداف، من بينها الوصول إلى أولمبياد باريس، كما حصل مع المنتخب السابق الذي وصل إلى أولمبياد طوكيو «2020».

وكشف الشهري، عن أن الأهم هو تقديم أفضل النتائج في نهائيات كأس آسيا المقبلة في قطر، حيث إن التأهل للأولمبياد سيكون من نصيب الثلاثة الأوائل في البطولة القارية في حين سيخوض الرابع ملحقاً بمواجهة منتخب أفريقي.

مران محتفلا بهدفه الثاني في المرمى الهندي (الشرق الأوسط)

وأشار الشهري لـ«الشرق الأوسط»، إلى أن هذا الجيل من اللاعبين مُعدّ لتقديم أفضل النتائج، خصوصاً أنه جيل «مواليد 1999»، وهذا المنتخب نجح في البطولة القارية الماضية وتمثل المشاركة في الأولمبياد الآسيوي الحالي إعداداً للاستحقاق الأهم.

ومن جهته، حلّق لاعب المنتخب السعودي للملاكمة عبد العزيز العتيبي، إلى منافسات دور الـ8 لمسابقة وزن 51 كجم، بتغلبه على نظيره البنغالي محمد أبو طلحة بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جرى ضمن دور الـ16 من المسابقة.

وكان العتيبي قد تأهل لدور الـ16، عقب فوزه في الدور الـ32 على التركمانستاني ديانش بالنتيجة نفسها.

وتأهل لاعبي المنتخب السعودي لكرة الطاولة، عزام عالم وخالد الشريف، لمنافسات دور الـ16 من مسابقة كرة الطاولة للزوجي، عقب فوزهما على الثنائي اليمني مجد الذبحاني وعمر علي بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جرى بينهم ظهر الخميس بحضور الأمير فهد بن جلوي.

ويستكمل عالم والشريف، مشوارهما بالدورة، عندما يلتقيان زوجي الصين تايبيه عند الحادية عشرة والنصف من صباح الجمعة.

وتأهل المنتخب السعودي للرياضات الإلكترونية، إلى دور الـ16 من منافسات لعبة (Peace Elite) للفرق، بحلوله في المركز الأول في المجموعة الثالثة التي ضمت سريلانكا، ومكاو، وأوزبكستان.

ويستكمل ممثلو الأخضر عبد الرحمن الفهاد، وعبد الرحمن العروي، وخالد العبد العزيز، وأحمد القحطاني، مشاركتهم في المسابقة عند الثانية من ظهر الجمعة.

ويستكمل رباعي المنتخب السعودي للغولف، عثمان الملا وفيصل السلهب وسعود الشريف وعلي الصخي، مشاركتهم في منافسات الفردي والفرق اليوم.

وكان الملا قد حقق 74 ضربة، والسلهب 74 ضربة، والشريف 74 ضربة، والصخي 79 ضربة، في 18 حفرة.

وخسر المنتخب السعودي لكرة السلة، ثاني مواجهاته بالدورة، أمام المنتخب الإيراني ضمن لقاءات المجموعة الأولى التي جرت على صالة الألعاب الأولمبية بالقرية الرياضية بهانغتشو بنتيجة 66 – 81 نقطة.

وكان النصف الأول من اللقاء، قد انتهى بتقدم إيراني بنتيجة 38 – 28.

ويلتقي الأخضر بنظيره الإماراتي السبت، في لقاء يبحث من خلاله عن خطف بطاقة التأهل، وهو الذي فاز في مباراته الأولى على كازاخستان بـ86 – 62 نقطة.

وأنهى المنتخب السعودي للتايكوندو، مشاركته بدورة الألعاب الآسيوية، بعد خسارة اللاعب علي المبروك، الخميس، أمام نظيره الصيني زيهاوتشيانغ سونغ، بجولتين دون مقابل، ضمن مواجهات دور الـ16 لوزن فوق 80 كجم.

ويدشن المنتخب السعودي لألعاب القوى، مشاركته بالدورة الآسيوية، الجمعة، بواسطة أربعة لاعبين.

ويبحث العداءان، يوسف مسرحي ومازن الياسين، عن التأهل لنهائي سباق 400م، وذلك عندما يشاركان في تصفيات السباق.

ويذكر أن اللجنة الفنية لمسابقات أم الألعاب، ألغت مرحلة نصف نهائي سباق 400م، حيث سيتأهل المشاركون في التصفيات إلى النهائي مباشرة.

وفي تصفيات سباق 100م، يشارك العدّاء ناصر محمود، في التصفية الأولى للسباق عند الساعة 9:35 مساءً، ويتواجد زميله عبد الله أبكر في التصفية الرابعة الساعة 9:55 مساءً، حيث يتأهل أول أربعة من كل تصفية وأفضل أربعة من كل التصفيات لنصف نهائي السباق.

ويختتم المنتخب السعودي للمبارزة، مشاركته عندما يتواجد في منافسات الفرق للرجال والسيدات على صالة الألعاب الرياضية في جامعة هانغتشو ديانزي.

ويمثل الأخضر في منافسات السايبر للسيدات، الحسناء الحماد، وربى المصري، ودانة القحطاني، وتالين القضماني.

ويشارك المنتخب السعودي في منافسات الابيه للرجال بواسطة أحمد آل حسين، وخليفة العميري، وجواد الداود، وفيصل عابد.

ويواصل اللاعب محمد الصبحي، مشاركة المنتخب السعودي للملاكمة، وذلك عندما يلتقي نظيره الأوزبكي توربيك حبيب الجمعة، ضمن منافسات دور الـ16 لوزن 80 كجم.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال الأحساء تستضيف منافسات الأوتوكروس والدريفت وكسر الزمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى