اخبار منوعة

اعتقال 3 لاعبين من الريال لمشاركتهم مقاطع «غير أخلاقية» مع قاصر

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (اعتقال 3 لاعبين من الريال لمشاركتهم مقاطع «غير أخلاقية» مع قاصر )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

اعتقلت الشرطة الإسبانية، الخميس، 3 من اللاعبين الشبان في نادي ريال مدريد بتهمة مشاركة مقاطع فيديو جنسية مع قاصر.

وتأتي الاعتقالات في فترة صعبة تعيشها كرة القدم الإسبانية، وسط اتهامات بالاعتداء الجنسي ضد الرئيس السابق للاتحاد المحلي للعبة لويس روبياليس، بعد مزاعم تقبيل لاعبة المنتخب جيني هيرموسو في فمها دون رغبتها خلال الاحتفال بالتتويج بكأس العالم للسيدات الشهر الماضي.

ونقلت وكالة الأنباء «رويترز» عن الشرطة الإسبانية، في بيان، أنه تم إطلاق سراح اللاعبين، وهم ليسوا قاصرين، بعد قرار من المحكمة وبعد مصادرة البيانات الموجودة على هواتفهم المحمولة.

وأضافت الشرطة أن القضية ترجع إلى شكوى قدمتها والدة فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً في جزر الكناري بشأن تسجيل مزعوم لعلاقات جنسية.

وأشارت إلى أنه بينما أكدت الفتاة أن العلاقات كانت بالتراضي، فإن التسجيل تم في يونيو (حزيران) دون موافقتها، وأنها علمت به مؤخراً.

وقالت الشرطة إن الثلاثة اعتقلوا في مجمع ريال مدريد الرياضي في مدريد، ويجري التحقيق مع لاعب رابع. ومن بين الموقوفين لاعب بالفريق الرديف، واثنان يلعبان بالفريق الثالث.

وأصدر ريال مدريد بياناً، قال فيه إن الشرطة استجوبت 4 من اللاعبين الشبان «فيما يتعلق بشكوى بشأن نشر مزعوم لمقطع فيديو خاص عبر تطبيق الرسائل (واتساب)».

وذكرت صحيفة «كونفدنسيال»، في وقت سابق، أن المتورط الرئيسي في القضية هو لاعب في الفريق الثالث للنادي الإسباني، وذكرت مزاعم أنه سجل علاقته الجنسية مع الضحية (16 عاماً).

وقال متحدث باسم الشرطة أن الثلاثة يشتبه في ارتكابهم جناية تعرف في القانون الجنائي الإسباني بأنها «إفشاء أسرار ذات طبيعة جنسية».


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال اعتقال 3 لاعبين من الريال لمشاركتهم مقاطع «غير أخلاقية» مع قاصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى