Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

استكمال مباراة أياكس وفينورد من دون جمهور

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (استكمال مباراة أياكس وفينورد من دون جمهور )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم (الاثنين) أن الدقائق الـ35 المتبقية من قمة أياكس أمستردام وضيفه فينورد ضمن المرحلة السادسة من الدوري المحلي والتي أُوقفت الأحد بسبب إلقاء جماهير صاحب الأرض الألعاب النارية، ستُستكمل من دون جمهور.

وقال الاتحاد الهولندي إنه يسترشد بمبدأ أنه في مثل هذه الحالات «يفضَّل أن تُحْسَم المباراة على أرض الملعب… يجب بعد ذلك استئناف المباراة في أقرب وقت ممكن».

وتخلّف أياكس 0 – 3 بعد مرور 55 دقيقة، حيث أهانه منافسه اللدود من روتردام أمام جماهيره، وحسم النتيجة في شوطها الأول بتسجيله الأهداف الثلاثة.

وقامت بعض جماهير أياكس بإلقاء الألعاب النارية على أرضية ملعب يوهان كرويف في أمستردام.

وتوقفت المباراة مرتين قبل أن يقرر الحكم سيردار غوزوبيوك إيقافها بشكل نهائي.

الجماهير لن تحضر مباراة أياكس (رويترز)

وتواصلت أعمال العنف إلى خارج الملعب، حيث حطم مشجعو أياكس الغاضبون الباب الرئيسي، وخاضوا معارك مستمرة مع الشرطة المسلحة بالغاز المسيل للدموع لتفريق الجماهير.

ولم يكد الدخان ينقشع من فوق الملعب بعد المفرقعات النارية التي رماها الجمهور، حتى أصدر النادي بياناً صادماً أقال بموجبه مدير الكرة في النادي سفين ميسلينتات «بشكل فوري».

وتحدثت الصحافة الهولندية بشكل كبير عن صراع على السلطة في النادي.

وقيل إن ميسلينتات اقتحم ملعب التمارين، بينما كان اللاعبون يستعدون لمباراة فينورد، هاتفاً إنه «يوم الحسم» وإن المدرب ماوريس ستاين الذي يتعرض لانتقادات يواجه خطر الإقالة إذا خسر أياكس مباراة الـ«كلاسيكو».

الجماهير حطمت الزجاج الموجود في ممرات الملعب (رويترز)

وفي النهاية، ميسلينتات نفسه هو الذي فقد وظيفته، لكن يوجد ضغط كبير أيضاً على ستاين من أجل تغيير الأمور.

ويمر أياكس حالياً بأزمة رياضية. وقبل المباراة ضد فينورد، كان النادي الأكثر تتويجاً في هولندا يملك 5 نقاط فقط من 4 مباريات، ويحتل المركز 13، بينما يملك فينورد 11 نقطة من 5 مباريات، ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال استكمال مباراة أياكس وفينورد من دون جمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى