Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

أندية سعودية تنافس مان يونايتد على التعاقد مع ميتشل

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (أندية سعودية تنافس مان يونايتد على التعاقد مع ميتشل )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

لافتة جماهير النصر «الأعظم عبر كل العصور» تبهج رونالدو

عبَّر كريستيانو رونالدو قائد النصر عن سعادته لاحتفاء جماهير فريقه به بعد وصوله إلى 200 مباراة مع البرتغال بينما، كان كريم بنزيمة مهاجم الاتحاد كريماً فعلاً مع التعاون بعدما سجل بالخطأ في مرماه في تعادل الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

سجَّل رونالدو هدف فوز النصر 2-1 على ضمك بعد التأخر في النتيجة، لكن أكثر ما أسعد قائد البرتغال كان اللوحة الفنية التي رسمتها الجماهير لتحتفي به.

ورسمت الجماهير، باستخدام الورق، عبارة «الأعظم على مر العصور» إلى جوار الرقم سبعة، الخاص بالنجم البرتغالي ورفعت لافتة يظهر فيها رونالدو بهيئة البطل الخارق إلى جانب الرقم 200 في مدرجات ملعب الأول بارك.

وقال رونالدو عقب اللقاء لشبكة شركة الرياضة السعودية (إس إس سي): «أشعر بالامتنان والسعادة بالشعب السعودي، يجعلونني سعيداً وأنا أدخل البهجة على قلوبهم أيضاً».

في الجانب الآخر، ظهر بنزيمة بوجهين خلال تعادل الاتحاد 1-1 مع التعاون بعدما سجل هدف تقدم فريقه قبل أن يسجل بالخطأ في مرماه بعدها بأربع دقائق.

وبدا بنزيمة كريماً حقاً مع صاحب الأرض بعدما هز شباك زميله مارسيلو غروهي بالخطأ ليتعثر الاتحاد مجدداً ويحصد نقطتين فقط من آخر ثلاث مباريات.

وتراجع الاتحاد للمركز الخامس بينما ظل التعاون في المركز الثاني برصيد 23 نقطة متأخراً بثلاث نقاط عن الهلال المتصدر.

بنزيمة سجل هدف تقدم فريقه قبل أن يسجل بالخطأ في مرماه (نادي الاتحاد)

وفي الهلال قرر المدرب خورخي خيسوس استبدال ميشيل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي في الفوز 1-صفر على الخليج ليسيطر الغضب بشدة على اللاعب، إذ قام بإلقاء قارورة المياه أرضاً بعنف قبل أن يتوجه إليه مدربه.

وبدا أنه دخل في مشادة مع المدرب في حين حاول أحد عناصر الجهاز التدريبي الفصل بينهما.

لكن اللاعب البرازيلي قال إنه كان غاضباً من نفسه بسبب عدم تقديمه للمستوى الذي كان يطمح له.

وأبلغ شبكة «إس إس سي» عبر مترجم: «لا يوجد أي خلاف مع خيسوس، لكنني أعرف أن بمقدوري تقديم أفضل (من مستواي الحالي). لا علاقة لما حدث بالتبديل».

أما الشباب، فاحتفل بمباراته الأولى في ملعبه الجديد بقيادة مدربه الكرواتي الجديد إيغور بيسكان بالفوز 2-صفر على الطائي.

ورفعت الجماهير لافتة كتبت عليها «منزل جديد لصناعة المجد».

في تمام الساعة 5:20 مساء بالتوقيت المحلي الأحد أعلن الرياض تعاقده مع يحيى الشهري في صفقة انتقال مجاني، وبعدها بنحو ساعتين كان لاعب السعودية السابق يشارك من على مقاعد البدلاء في الفوز 1-صفر على الاتفاق.

وقال الشهري لشبكة «إس إس سي»: «لي الشرف أن ألعب لنادي الرياض». مشيراً إلى أنه وقع العقد قبل يومين وأنه كان «جاهزاً» للمشاركة.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال أندية سعودية تنافس مان يونايتد على التعاقد مع ميتشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى