اخبار منوعة

ألمانيا تفاوض ناغلسمان لتدريب «الماكينات»

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (ألمانيا تفاوض ناغلسمان لتدريب «الماكينات» )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

ذكر تقرير إخباري، الخميس، أن الاتحاد الألماني لكرة القدم أجرى اتصالات أولية مع وكيل أعمال المدرب جوليان ناغلسمان، في ظل مساعي الاتحاد لتعيين مدير فني جديد للمنتخب الأول.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، يواجه الاتحاد الألماني ضغوطاً لتعيين مدرب جديد للمنتخب في وقت مناسب استعداداً لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) التي تستضيفها ألمانيا، وذلك بعد إقالة هانزي فليك من تدريب المنتخب الأحد.

وأعلن الاتحاد الألماني الاستغناء عن خدمات فليك عقب الهزيمة المحرجة التي تعرض لها المنتخب الألماني أمام نظيره الياباني 1 / 4 في مباراة ودية أقيمت السبت الماضي، حيث حقق المنتخب الألماني أربعة انتصارات فقط خلال آخر 17 مباراة.

وذكرت صحيفة «بيلد»، اليوم، أن رودي فولر، مدير المنتخب الألماني، والذي تولى القيادة الفنية للفريق بشكل مؤقت في المباراة الودية التي انتهت بالفوز على المنتخب الفرنسي 2 / 1 الثلاثاء، تواصل مع فولكر ستروث ،وكيل ناغلسمان.

وكان ناغلسمان قد أقيل من تدريب بايرن ميونخ في مارس (آذار)، لكنه لا يزال يرتبط بعقد مع النادي البافاري يستمر حتى عام 2026.

لكن «بيلد» ذكرت قبل أيام أن بايرن ميونخ سيتنازل عن رسوم التعاقد في حال توصل ناغلسمان إلى اتفاق مع الاتحاد الألماني.

بينما سيكون من المفترض أن يدفع الاتحاد الألماني 100 في المائة من الرواتب المستحقة لناغلسمان وفقاً لعقده.

وقال أولي هوينيس الرئيس الشرفي لبايرن ميونخ: إن النادي لن يقف في طريق المفاوضات.

وأكد فولر أنه لا يمكنه الاستمرار في أداء مهام المدير الفني للمنتخب لفترة أطول، ولا يزال هو وبيرند نيوندورف، رئيس الاتحاد يرفضان الإفصاح عن المرشحين لتدريب المنتخب.

لكن تردد أن قائمة المرشحين تشمل يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، بينما جرى استبعاد ماتياس سامر؛ بسبب معاناته من مشكلات صحية خطيرة قبل سنوات.

وقال رالف رانغنيك إنه سيستمر في تدريب المنتخب النمساوي، كما يعتزم شتيفان كونتس، المدرب السابق لمنتخب ألمانيا للشباب تحت 21 عاماً، الاستمرار في تدريب المنتخب التركي.

وتردد كذلك أن قائمة المرشحين تشمل المخضرم فيليز ماجات والنمساوي أوليفر غلاسنر.

ويخوض المنتخب الألماني مباراته المقبلة يوم 14 أكتوبر (تشرين الأول)، حيث يلتقي نظيره الأميركي ودياً، ثم يخوض مباراة ودية أخرى أمام نظيره المكسيكي بعدها بثلاثة أيام.

وذكر الاتحاد الألماني أنه يأمل في الإعلان عن المدرب الجديد للمنتخب قبل المباراتين.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال ألمانيا تفاوض ناغلسمان لتدريب «الماكينات»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى