Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار منوعة

أرملة بيكنباور تقدم كأس «يورو 2024» في حفل الافتتاح

ننقل لكم في موقع كتاكيت موضوع (أرملة بيكنباور تقدم كأس «يورو 2024» في حفل الافتتاح )
نتمنى لكم الفائدة ونشكر المصدر الأصلي على النشر.

من المقرر أن تحمل هايدي، أرملة أسطورة كرة القدم الألماني الراحل فرانز بيكنباور، كأس بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) إلى أرض ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية، الذي يستضيف حفل افتتاح المسابقة القارية الجمعة المقبل.

ويرافق أرملة بيكنباور كل من يورجن كلينسمان، الفائز بكأس الأمم الأوروبية (يورو 1996) مع المنتخب الألماني، وكذلك برنارد ديتز، المتوج بـ«يورو 1980» مع منتخب (الماكينات)، قبل المباراة الافتتاحية لـ«يورو 2024» بين ألمانيا وأسكوتلندا.

كان كلينسمان وديتز قائدَي منتخب ألمانيا، حينما أحرز الفريق اللقب، في حين كان بيكنباور هو القائد، عندما توّج الألمان بلقبهم الأول في «أمم أوروبا» عام 1972.

وكان بيكنباور أيقونة كرة القدم الألمانية وفريق بايرن ميونيخ الألماني، توفي في السابع من يناير (كانون الثاني) الماضي، عن عمر يناهز 78 عاماً.


موقع كتاكيت موقع منوع ننقل به أخبار ومعلومات مفيدة للمستخدم العربي. والمصدر الأصلي هو المعني بكل ما ورد في مقال أرملة بيكنباور تقدم كأس «يورو 2024» في حفل الافتتاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى